بنات كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنات كول

اجتماعي

2 مشترك

وصية جدتكم آحتمآل

بآيسن
    بآيسن

وصية جدتكم آحتمآل  Empty وصية جدتكم آحتمآل

مُساهمة  بآيسن الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:11 pm

صباآحون جميلون عليكم ااالاآعضآء منتدآي......<< شيخ شيعي هع

اخباركم اهم شي تزقحون وتمرحون في هذه الدنياآ الفاآنيه.......<<على طاري الوصيه

لا اوصيكم الي مزعل احد يتسامح منه والي مسوي شي منآ منآأ يتراجع عن الي يسويه عسى بس ااآخذ اجره .....<< طمآع قاللكم confused

وصية جدتكم آحتمآل  Jb12918681241

موزوعي الجميل يا اطفالي يا احبابي.......................<< دخلت جو الجده
    هو ماهوب موضوعن موضوع يعني هأه ممكن تقولون وصيه affraid ...<< بسم الله عليتس بسس

ادري انكم تحبوني واآجد وااآجد I love you بس حبيت ا شارككم وصيتي الي كتبتهاأآأ وهي على غفله من الدنيآأ confused يعني تذكرت اني بموت.......<< موببس انا,,<< نذله

احم احم اسمع قرقعه فناجيل حييييآآكم حيآآكم تفضلوا bounce آ..........<< هذا انتم..

وصيتي احبابي اطفالي الشيطونين هي الاتي الحين بتقرونها وانتم الواحد كبر الجمل يعني الطول طول نخله والعقل عقل صخله monkey ....<< حتى وهي ميته تسب هع

اكتبها لاأحفأدي الاعزآء وابووووسهم كل واحد على نخرتـــه فمنكم الافطس ومنكم مسلول سله السيف فمن هو مسلول سله السيف فطالع لي اناأ مهوب جدكم الي جاألس معكم الحين......<<وش دراك يمكن يموت قبلتس Very Happy

الموهيم اعزآئي عزيزآتي...<<خير بتقدم الاخبار..
    طبعا ابوووس كل واحد فيكم على نخررتهـ واحسسن واآحد عندي هو هذأآك الصغير pig الي مدري وش اسسسمه يعني اعذروني من كثر احفاأآدي نسيت اسمآئهم.. drunken

المهيم هذا الصغير الي مدري وش اسمه اكتب له(( ثروتي كلهاآأآأ))....
    ولاآ احد يدعي علي الحين لاني بقبري وانا احبكم I LOVE YOU << احلفي
    يعني هذا الصغير لحد يقرب منه والي يقرب منه ياآ ويله ويا سوااد ليله مني<<طيب وينتس ... هع

اآيه تذكرت جارتنا ام سليم مرتن من المرآت تقهويت عندهآ وسرقت الفنجأل حقهم مدري لاني ببساأطه نسيت الفنجأل بيدي scratch ....<< حراميه وتسذوبه هع
    يعني لا تقولون جدتي حراآميه وتسذاآ..

أآأيه تذكرت تقولون لحمودي ولد عبودي ولدي الوسطآني اني مرتن م المرااير لعبت معه بلايستسشن وغششيته والله غصب يعني ما يجوز يفوز علي والله..,
    يعني اعلمكم كيف كنت افصل اليد واحط يد خربانه عنده واتكم من عندي هع وهو ما يدري... اابيييييييه يسسآمحني ويعني وتسذا ووصيتي له شرريط جدديد لريال مدريد geek < قويه....<< منتي هينه يا بلاي

امممممم اييه ايه تذكررت ...<< يا كثر ما تتذكرين بسس.
    قولوا لبنتي التسسبيره تروح لدولابي القديم بالمخزن اايه وتلقى فييه زنوبه موديل 2000 لام صاآلح وتردها لها صراحه سرقتها اعترف لانها اعجبتني فقلت ازرفها واكشخ فيها,, واردها لها بس المره سافرت ولاآ رجعت فقلت اشيلها اماآنه عندي لما ترجع...<< ايه هين يالضمير..

فقط لابراء الذمه بسس بس هع @
    وووووووو اولادي العزيزين واحفادي العزيزآت.....
    ترى ابيكم تسساأمحوني لاني كتبت الوصيه وانا لسسست بكاآمل قوااىي العقليه لان توي محششه pirat Evil or Very Mad مع ام عنتر بس ياهو حشيشها اصلي...... << على بلاطه جدتكم خربانه هع<< خاربه خا’ربه

احفآدي.........

كانت معكم من اأرض الحدث...,’ cherry queen ,’,’<< ادري يا احفاىدي انكم

تلعنون فيني الحين هع.. Suspect

جدتكم احتمأآل احفاآدي بــرب مسن Arrow .......<< ايه بترجعين هين..

موضوعن ممنوعن من النقلن cyclops ...... محد بيسمعك bom

وديني لك
    وديني لك
    مدير

وصية جدتكم آحتمآل  Empty رد: وصية جدتكم آحتمآل

مُساهمة  وديني لك الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:34 am

ههههههههههههه
    اندمجت مع وصيت المحششه جدتهم
    الموهيم اعزآئي عزيزآتي...<<خير بتقدم الاخبار..
    طبعا ابوووس كل واحد فيكم على نخررتهـ واحسسن واآحد عندي هو هذأآك الصغير الي مدري وش اسسسمه يعني اعذروني من كثر احفاأآدي نسيت اسمآئهم..
    هع من كثرهم tongue
    يعطيك العافيه بايسن
    في انتظار فصلتك الجايه هع
    وديني لك Cool
    بآيسن
    بآيسن

وصية جدتكم آحتمآل  Empty رد: وصية جدتكم آحتمآل

مُساهمة  بآيسن الأحد ديسمبر 12, 2010 8:52 am

تعآفيك غلآتي

شفتي شلون حتى آلجده محششه

من عيوني

منوره